السبت، 4 نوفمبر 2017

استكمال العمل بمراكز الفنون للمرحلة الثانية بجامعة دمياط



أعلنت إدارة رعاية الطلاب بجامعة دمياط، عن استكمال العمل بمراكز الفنون للمرحلة الثانية بالجامعة تزامنًا مع العمل بمختلف الجامعات المصرية، وذلك بدءً من يوم الأحد 22 أكتوبر الجاري، ويستمر العمل بها خلال العام الجامعي 2017/2018


وعن استكمال العمل بكلية التربية النوعية؛ فتُعقد ورش العمل بالمجال ال


استكمال العمل بمراكز الفنون للمرحلة الثانية بجامعة دمياط